فيديو.. هل أهان محمد رمضان الفنانة سميرة عبد العزيز؟ الفنان يجيب

المستقلة/- منى شعلان/ خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته وأوضح حقيقة إهانته للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، وفقاً لتصريحات صحفية لها خلال الأيام الماضية، وذلك بعد رفضها التعاون معه وتجسيد دور والدته في أحد الأعمال.

وظهر رمضان في فيديو نشره عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مؤكدًا أنه لم يصدر منه هذا الفعل وأن ما صرحت به سميرة عبد العزيز غير صحيح.

وقال رمضان في الفيديو: “حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق،متابعًا: “عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل”.

وأضاف: “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أنشر فيديو وأوضح الأمر جمهوري ما صدقش ما قيل”.

واختتم: “ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

من جانبه أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجأ بواقعة الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز، خاصة أن هذه الواقعة قديمة منذ فترة ما، كما أنه اندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

وأشار “زكي”في تصريحات تليفزيونية قبل قليل، إلى أنه تابع واقعة تلفظ محمد رمضان على الفنانة القديرة كتابيًا، وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع وقدم الاعتذار للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وأضاف: “هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي وطلب التحقيق في ما ظهر وبرر بأن هذه الصفحات (فيك)، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحدا، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: “لو حد أهان فنان هنفصله”.

وكانت سميرة عبد العزيز قد قالت إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان منذ عامين بعد رفضها تجسيد دور والدته في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجئت به يرسل إليها رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: “يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

التعليقات مغلقة.