فيديو.. هجوم حاد على فيفي عبده بسبب وصلة رقص

المستقلة/- منى شعلان/ تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده، لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وهى ترقص أمام البحر بعد تعافيها من وعكتها الصحية قبل فترة قليلة.

وظهرت فيفي، في الفيديو وهي مرتدية فستان أسود وتؤدي وصلة رقص على شاطىء البحر، الأمر الذي عرضها لانتقادات واسعة، وجاءت التعليقات كالتالي:” مش هتاخدي زمنك وزمن غيرك.. رقصك بقى صعب.. إيه اللي بتعمليه دا أنتي طالعة من مرض.. اتقي ربنا.. مش عاوزة تقتنعي أنك كبرتي ليه.. ربنا اداكي فرصة عشان تنسى اللي فات”.

وكانت فيفي عبده ، قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية عاجلة بسبب إعطائها حقنة عن طريق الخطأ.

وظهرت فيفي عبده في فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”، وعلقت قائلة: “لازم الدنيا تمشي ونشكر ربنا، وفاضل حاجة صغيرة وأبقى كويسة، وده بفضل ربنا ودعواتكم ليا وكل اللي بيحبوني، وأنا بقيت كويسة أوي الحمد لله رب العالمين وفاضل حاجة صغيرة وابقى كويسة، وأطلع لكم وممكن أظهر أونلاين وهبقى متواجدة معاكم الفترة الجاية دي.. دعواتكم”.

وكانت أثارت فيفي عبده مؤخرا، تساؤل الجمهور حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد فيديو نشرته وحذرت فيه من الإصابة بفيروس كورونا، وقالت به: “ربنا يشفي كل مريض.. خلي بالكوا من نفسكم عشان موضوع كورونا وربنا يشفي المصابين اللي أنا من ضمنهم”.

لتعلن الفنانة المصرية بعدها إلى إجرائها عملية جراحية، بسبب خطأ طبي، حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” وهي في المستشفى.

حيث قالت فيه: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة اقولكوا كل سنة وأنتوا طيبين عاوزة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في ولد ادانى حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية صباح اليوم لمدة ساعتين وأنا في المستشفى حاليًا”.

 

التعليقات مغلقة.