فيديو.. هجوم حاد على بلقيس فتحي بعد طرح “حالة جديدة”

المستقلة/ منى شعلان/ طرحت المطربة اليمنية بلقيس فتحي أمس ، أحدث أغنيتها “حالة جديدة” على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحقق الكليب أكثر من 200 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة على طرحه.

وتعرضت بلقيس لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرح الكليب متهمين إياها بسرقة فكرته من 3 فنانين وهم “الفرقة الكورية “سفنتين” والفرقة الكورية “توايس” والنجمة العالمية “كاردي بي”.

وأغنية “حالة جديدة”، من كلمات سعد المسلم، أما كلمات الراب لكوين جي وهادي، ألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح والإخراج للمخرج والرابر المصري حسام الحسيني.

“حالة جديدة” هي الأغنية الرئيسية من ألبوم بلقيس المقبل الذي يحمل نفس الاسم، ومن المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة على المنصات الرقمية.

وبطريقة مبتكرة ولأول مرة من نوعها، أطلقت بلقيس ألبومها الجديد “حالة جديدة”، إضافة إلى كليب الأغنية من خلال مؤتمر صحفي أونلاين بتقنية الـ 3D عبر تطبيق EVE.

وقامت بلقيس بدردشة مع مخرج الكليب حسام الحسيني، الذي كان حاضراً، وعبر عن إعجابه الكبير بشخصيتها وفنها والتطور الذي تقدمه دائماً، ومن ناحيتها أكدت بلقيس أنها أحبت التعامل مع حسام كثيراً، وخاصةً بعد أعمال محمد رمضان المصورة التي قام بإخراجها.

وأشارت بلقيس، إلى أن أغنيات ألبومها سيتم طرحها تباعا خلال الأسابيع المقبلة لكي تحصل كل أغنية على حقها، خاصة وأنها المنتجة لأعمالها، موضحة أن ألبومها الجديد سوف يتضمن عددا من اللهجات منها أغنية مغربية وأغنية مصرية.

وكانت بلقيس قد شوقت جمهورها ببرومو الكليب على حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع البرومو، خاصة وأنه كشف أسلوبا جديدا في تصوير الكليب، وهو ما وعدت به بلقيس جمهورها بالبعد عن الرتابة والتكرار والأفكار التقليدية المعتادة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة بلقيس دويتو مع المطرب عيضة المنهالي، يحمل اسم “بحر ركبة”، من كلمات وألحان عيضة المنهالي، وتوزيع المايسترو مهند خضر.

 

 

التعليقات مغلقة.