فيديو.. فنانة مغربية تطيح بحلم سعد لمجرد نحو العالمية.. تفاصيل

المستقلة/ منى شعلان/ أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد، حملة لجمهوره ومتابعيه بعنوان “قوتنا وحدة” وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، من أجل زيادة مشاهدات أغنيته الشهيرة “انت معلم” نحو المليار، حتى يصبح أول فنان مغربي وعربي يتجاوز حاجز المليار مشاهدة على اليوتيوب، ومن حقه الانضمام لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بهذا الرقم.

وفى الوقت الذى يسعى فيه الفنان المغربي لتحقيق حلمه،تقف أمامه عقبة تحول بينه وبين الوصول إلى هدفه تتمثل في اقتراب نجمة بوليوود المغربية نورة فتحي من دخول تاريخ الأغنية العربية عبر تخطيها حاجز المليار مشاهدة لأغنيتها الشهيرة “دلبار”.

حيث يتجاوز كليب أغنيتها الشهيرة “دلبار Dilbar” حاجز الـ972 مليون مشاهدة، وتسبق أغنية المعلم بأكثر من 100 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، لتعد بذلك الأقرب لدخول موسوعة جينيس العالمية كأول أغنية لفنانة عربية تكسر حاجز المليار مشاهدة.

فى حين أغنية “المعلم” تم طرحها منذ خمس سنوات مضت، أما “دلبار Dilbar” قدمتها نورة فتحي خلال مشاركتها في الفيلم الهندي الشهير ” Satyameva Jayate منذ عامين ،وبذلك قد وصلت المنافسة بين سعد لمجرد ومواطنته نورة فتحي أشدها على لقب أول فنان عربي وإفريقي يتجاوز حاجز المليار مشاهدة.

نورة فتحي هي راقصة وممثلة وعارضة ومغنية ومنتجة أغاني كندية من أصول مغربية تعمل في السينما الهندية،وكان أول ظهور لها في سينما بوليوود من خلال فيلم زئير: بُبُور سونداربانس (Roar: Tigers of the Sundarbans) حازت على شهرة واسعة في سينما تيلوجو بأدائها لرقصات في أفلام هندية مثل المزاج (Temper)، باهولبالي (Baahubali) و كيك 2 (Kick 2).

وشاركت في بطولة العديد من الأفلام الهندية التي كسرت حواجز الإيرادات، آخرها فيلمها البوليوودي راقصة الشارع أو Street Dancer، الذي شاركت في بطولته مع النجم الهندي العالمي فارون داوان، بجانب شهرتها في الداخل المغربي بمشاركتها الغناء مع الفرقة المغربية العالمية “فناير”.

 

 

التعليقات مغلقة.