فيديو.. سميرة سعيد تواجه أزمة بعد طرح “الساعة اتنين بالليل”

المستقلة/- منى شعلان/ تواجه الديفا سميرة سعيد، أزمة فنية بعد طرحها أغنيتها الجديدة “الساعة اتنين بالليل”، قبل قليل عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

حيث فوجئ الجمهور بطرح مواطنها المطرب الشاب مكحل بطرح أغنية تحمل الاسم ذاته على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

كان الفنان مكحل قد أعلن عن طرح أغنية جديدة باسم “2 بالليل” من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنانة سميرة سعيد طرح أغنيتها الجديدة، التي تحمل الاسم ذاته، إذ تشابهت بدايتا اللحن الخاص بالأغنيتين، بخلاف الاسم.

وقال الفنان مكحل، في تصريحات صحفية، إنه يملك حقوق الأغنية التي سجلها منذ 3 أعوام، وأجل طرحها أكثر من مرة لبعض الأسباب، حتى أعلن عن طرحها شهر مايو الماضي، مضيفًا: “معتقدش إن هناك صدفة تجعل الأغنيتين بنفس الاسم”.

أغنية “الساعة اتنين بالليل” لسميرة سعيد من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هانى وتوزيع ديجيتال ساوند، وقد وصفتها سميرة سعيد بأنها أغنية خفيفة وبسيطة بالطابع المقسوم.

أما أغنية الفنان مكحل “2 بالليل” من كلمات الشاعر باسم عادل، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

ومن المعروف أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية “بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى، وأيضا أغنية “متاهة” من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هانى.

 

 

التعليقات مغلقة.