فيديو.. بلقيس فتحي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض نادر

المستقلة/ منى شعلان/ روت المطربة اليمنية بلقيس فتحي لأول مرة تفاصيل إصابتها بمرض نادر يعرف باسم “متلازمة الكوخ” أثناء فترة العزل المنزلي ضمن الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت بلقيس في لقاء لها مع برنامج et بالعربي، إنها خلال فترة العزل المنزلي، جاء لها شعور أنها لا تريد أن ترى أحد، أو حتى ترى وجهها في المرآة.

وأضافت، أنها كانت تشعر بالفشل والإحباط، وعرفت بعد ذلك أن ما تعاني منه يسمى بـ”متلازمة الكوخ”، مؤكدة أن زوجها حاول مساعدتها، لكنها لم يؤثر فيها أي كلام إيجابي يقال لها ، مشيرة إلى أنها حتى تخرج من هذه الحالة خضعت لجلسات تأمل واستطاعت تجاوز المحنة.

و”متلازمة الكوخ” مجموعة من المشاعر السلبية والضيق المرتبط بتقييد الحركة، ومن أعراضها الملل واليأس والقلق وصعوبة التركيز.

وقد اتهمت بلقيس فتحي بتقليد الفنان محمد رمضان، في أغنيتها الأخيرة “حالة جديدة” وأن الجمهور قد يكون شعر بهذا الأمر لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وأخرج لرمضان.

وأوضحت بلقيس خلال لقاء متلفز لها ، أنها شاهدت أعمال الحسيني مع رمضان مثل أغنية “إنساي” و”يا حبيبي” وأعجبت بطريقة تفكيره وإخراجه للكليبات، لذا حرصت على التعاون معه في أغنيتها الجديدة.

وأوضحت أنها لم تظهر تشبه محمد رمضان في حركاته، مشيرة إلى أنها أحدثت ضجة منذ أن طرحت الأغنية المصورة، مؤكدة أنه من الطبيعي أن يرى الجمهور أي تشابه لأنه نفس المخرج ولديه رؤية يقدمها.

وعن تقليدها لتايلور سويفت في الفيديوهات الدعائية لألبومها، شددت على أنها لم ترى من قبل الصورة التي شبههوها بها ولم تقصد التقليد أبدا، مشيرة إلى أنها تحب الاستماع للأغنيات الغربية وتتأثر بها.

وأغنية “حالة جديدة”، من كلمات سعد المسلم، أما كلمات الراب لكوين جي وهادي، ألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح ومن إخراج حسام الحسيني.

التعليقات مغلقة.