فيديو.. بسبب تصريح لـ ديانا كرزون.. مغردون يطالبون بسحب الجنسية منها

المستقلة/- منى شعلان/ أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون غضب الجمهور، بسبب تصريحات تليفزيونية لها ، حول إعطاء الخادمة الحرية خارج نطاق المنزل، مما عرضه لانتقادات واسعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، حيث وصل الأمر إلى مطالبة البعض بسحب الجنسية الأردنية منها، لانتهاكها حقوق الإنسان.

 

قالت ديانا كرزون بشأن إعطاء الخادمة الحرية خارج نطاق المنزل، أن الأمر مرفوض تماماً وإن هذا هو قانون والدتها موضحة أن الأمر راجع إلى المخاوف من إفشاء أسرار المنزل.

وأضافت: “هذا قانون الوالدة وأنا بشوفه الأفضل لأنه بتقل المشاكل عندك وبتقل العلاقات، لأن قد ما بتسمع بتخافي، لأنها ممكن تتعرف على ناس يلعبوا براسها سرقة قتل أي شي، فالمشاكل بتبدأ مش من عندها من الناس اللي برة”.

وتصدر هاشتاغ باسم ديانا كرزون، ما بين مؤيد ومعارض لحديثها، وجاءت تعليقات المغردون على النحو التالي:”ديانا كرزون معها حق وبلا فلسفه.. إسحبوا الجنسية الأردنية من ديانا كرزون العنصرية.. ديانا كرزون مطربة مش مؤثرة وحكيها عن هاد الموضوع ممكن يكون من تجربة سابقة مع عمال البيت العامل كمان انسان وممكن يكون منيح وممكن يكون مش منييح مو بضروري انها عاملة يعني تكون ملاك ممكن تكون سارقة او قاتلة او مفتعلة مشاكل… استغرب آراء الفنانين في مواضيع عميقه واعتبارهم مرجع، ما هو مستوى التعليم لمعظمهم؟ ما مدى معرفتهم بحقوق الإنسان والاتفاقيات الدوليه بهذا الخصوص ، صاروا مرجع سياسي وصحي وتعليمي والله يستر ما يصيروا لعلوم الفضاء.

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون، طرحت مؤخراً أحدث أغنيتها ” هو مين”، عبر قناتها على اليوتيوب، وتضمن الكليب مشاهد رومانسية جمعت ديانا بزوجها الإعلامي معاذ العمري ، كما أعلنت عن حملها في آخر الفيديو من خلال صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل، والأغنية من كلمات عمر ساري، الحان محمد بشار، توزيع موسيقي خالد مصطفى.

 

التعليقات مغلقة.