فيديو.. بريكانا شوبرا تطرح كتابا عن سيرتها الذاتية في 20 عاماً

المستقلة/ منى شعلان/ أعلنت النجمة الهندية بريكانا شوبرا، عن طرح كتابها الجديد بشكل رسمي في الأسواق، والذى تعرض من خلاله سيرتها الذاتية باسم “غير مكتمل”، والتي أكدت أنها دوماً ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

حيث نشرت شوبرا عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، مقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تقوم بتوقيع بعض النسخ الأولية من الكتاب، وعلقت قائلة:”لا أصدق انه خلال يومين سيكون الكتاب متواجد فى الأسواق”.

وتصدر مذكرات بريانكا شوبرا عن دار “راندوم هاوس”، والتى تطرقت فيها ملكة جمال العالم السابقة إلى قصص من طفولتها فى مسقط رأسها جمشيدبور، وحتى مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000، بالإضافة إلى مسيرتها فى بوليوود، وتجاربها الغنائية، وحتى وصولها إلى الشهرة العالميّة، وبجانب نجاحها المهنى عرفت شوبرا بانخراطها فى الأعمال الإنسانيّة مع منظمة اليونيسيف، وحتى جمعيات الرفق بالحيوان.

ومؤخرا أطلقت بريانكا شوبرا، خط التجميل الخاص بها، لعلامتها التجارية للعناية بالشعر، مشيرة إلى سعادتها فى كونها “رائدة أعمال”.

وتقدم علامتها الخاصة، وهي شراكة مع حاضنة ومبتكرة علامة التجميل “Maesa”، مستحضرات محايدة جنسانيًا وتُنتج بالكامل في الولايات المتحدة، وأعلنت علامتها “Anomaly” أن منتجاتها خالية من المواد الكيميائية الضارة ومعبأة في زجاجات قابلة لإعادة التدوير مصنوعة من مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك، لتحقق الاستدامة، وعدم تلوث البيئة.

وعلى جانب آخر، كانت قد أعلنت شوبرا، أن فيلم The White Tiger، وصل إلى المرتبة الأولى على منصة نيتفلكس في 64 دولة ومن المتوقع أن تشاهده 27 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى.

 

 

التعليقات مغلقة.