فيديو.. البحرينية حلا الترك تقاضي والدتها.. والأخيرة توجه لها رسالة قاسية

المستقلة/ منى شعلان/ أكدت الفنانة الكويتية منى السابر، أن ابنتها المطربة البحرينية حلا الترك ،رفعت دعوى قضائية ضدها، مشيرة إلى أن ابنتها لم تقم بذلك من تلقاء نفسه ، ولكنها ضحية حيث شجعها من حولها.

وقالت منى السابر في تسجيل صوتى لها عبر برنامج “ET بالعربي”، إن ابنتها قامت بذلك مجبرة مطالبة الجميع بعدم الحكم المسبق على ابنتها قائلة: “مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها ، مضيفة:” أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها”.

وعن لحظات لقائها بابنتها في قاعة المحكمة، قالت باكية: “ما بعرف كيف بدي أوصف هالشعور البشع يعني شفتها، وهي كان بدها تسلم علي بس ما خلوها” ، معربة عن تمنيها أن تنتنهي هذه القضية بأقرب وقت، مضيفة “رسالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم ، وأن لا يرغمهم أحد على كلام ليس جميل بحقهم”.

وعبرت الأم عن استيائها الشديد من اللقاء الذي أجراه الإعلامي مصطفى الأغا مع ابنتها وقالت: “ما حبيت اللقاء أو طريقة الأسئلة وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة أن تنحط في هيك طريقة أسئلة”.

ووجهت الأم رسالة إلى ابنتها ، قائلة: “يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا عندما تصبحين أم وانتي بالنهاية ابنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن لابد أن تشعري بي وبمعاناتي وأتمنى أن أركي قريبا”.

وأعربت الأم عن اشتياقها الشديد لابنتها ورغبتها فى لقائها ، لذلك من المحتمل سفرها إلى مدينة دبي فى وقت قريب من أجل رؤيتها.

التعليقات مغلقة.