فيديو.. أول تعليق من ديانا حداد بعد خضوعها لعملية جراحية

المستقلة/- منى شعلان/ طمأنت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها أحد المستشفيات وأجرت عملية جراحية في معدتها.

وظهرت الفنانة اللبنانية من خلال مقطع فيديو لها نشرته عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” بحسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بملامح متعبة وصوت مرهق للغاية ووجه شاحب ، وقالت: “أنا بخير وأحمد الله على نعمة الصحة والعافية .. أنا حاليا فى منزلى بعد أن أجريت عملية بسيطة فى المعدة.. أشكر كل من سأل عنى وحاول أن يتواصل معى من أجل أن يطمئن على صحتى، ولكنى لم أستطع الحديث أو الرد عليه بسبب ظروفى الصحية، ولكن حبيت أشكرهم على اهتمامهم وأتمنى للجميع دوام الصحة والعافية”.

وكانت شقيقة ديانا حداد قد نشرت صورة لها من داخل المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية في المعدة وهي على الفراش داخل المستشفى ، وعلقت على الصورة الخاصة بالفنانة: “أختي عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت أطمن جمهورها بالوطن العربي إنها إن شاء الله رح تكون بخير وعافية”.

وسبق، وطرحت الفنانة ديانا حداد أغنية جديدة بعنوان “ما نستمر”، عبر قناتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “يوتيوب”، وحققت 2 مليون و 800 ألف مشاهدة.

والأغنية تنتمي إلى اللون العراقي ، وهى من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي ، و تستهل كلمات الأغنية كالتالي: “إحنا إذا ما نستمر عادي، وإذا تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى، مايهم وجودك عادي لو عندي تغيب، كافي بعد مالي خلق هذا الأذى، تريد تروح يلا امشي، تبقى تروح نفس الشي، أنت بعمري مو كلشي .. ومو مهم”.

تعاونت ديانا حداد، في لحن الأغنية وتوزيعها موسيقيا مع ميثم علاء الدين، ليقوم بعملية المكس والماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها في استوديوهات الوطن في دبي.

 

التعليقات مغلقة.