فيديو.. أحمد زاهر يكشف تفاصيل مرضه النادر

المستقلة/ منى شعلان/ كشف الفنان المصري أحمد زاهر ، الطريقة التي خسر بها حوالي 35 كيلوجرامًا على مدار عام موضحًا أنه كان يعاني من مرض نادر في الغدة الدراقية، يصيب واحدا كل 10 ملايين شخص، لافتًا إلى أن إصابته بفيروس في الغدة الدرقية أدى لتوقف الغدة عن العمل، وزيادة وزنه بشكل كبير.

وقال “زاهر” خلال برنامج “كلمة أخيرة”: “بشكر ربنا أنه بعتلي حد اسمه محمد سامي.. أنا كنت مريض وزاد وزني وعشت مرحلة كئيبة، كنت بتعالج وبحاول أخس لكن التخن اللي عندي ماكنش تخن أكل كان مايه كنت منفوخ، ووصل وزني 120 في مسلسل (آدم) وجسمي وقف ماعرفتش أخس”.

وتابع: “قسى عليا محمد سامي وقالي قدامك سنة عشان تخس لدور في مسلسل (حكاية حياة) وقالي: مين بطلة تحب حد زيك، وقتها زعلت منه لكن بشكره جدًا دلوقتي أنه وجعني، لأن الوجع خلاني أصمم ما أكلش وألعب رياضة، ولما دخلتله في البروفات هو اتصدم وفي الأول معرفنيش، نزلت من 120 لـ85 في سنة.. أنا قوي الإرادة جدًا بس كنت حاسس أني بموت فمفيش أي ثقة بالنفس”.

وفى سياق آخر تحدث الفنان أحمد زاهر عن الأسباب وراء رفضه استمرار تمثيل ابنتيه ملك وليلى، منذ الطفولة مؤكدًا أنه كان يرى أن الجمهور يفقد حبه للممثلات اللاتي يواصلن التمثيل منذ الطفولة وحتى تصبحن فتيات ناضجات، لذا ظل مصرًا على موقفه تجاههما حتى قرر تركهما يمثلان.

وأشار زاهر قائلاً:”دي وجهة نظر ممكن أكون صح فيها أو غلط، لكن وجهة نظري أن كان فيه زمايلنا كتير كانوا بيمثلوا من وهما صغيرين وفضلوا يمثلوا في كل مراحل حياتهم لغاية لما كبروا ولما كبروا ما بقاش حد يبعتلهم الناس زهقت خلاص.. رأيي يحصل فجوة عشان الناس تنسى أنهم أطفال، يكون عدى وقت وفيه اختلاف”.

يذكر أن الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر يعرض لها حاليًا المسلسل الكوميدي “في بيتنا روبوت”، كما شاركت ملك في حلقات بمسلسل “لؤلؤ” للنجم مي عمر، ولافتت الأنظار بتمثيلها أمام والدها “زاهر”.

التعليقات مغلقة.