عمرو أديب يستعد للمحاكمة بسبب اهانته لهذا الفنان

المستقلة /- نشر منذ فترة الاعلامي المصري عمرو أديب من خلال برنامجه المعروف عن عدة مواضيع تخص الفنان المصري محمد رمضان بسبب إثارته للجمهور حسب ما قال .

وصرح عبر برنامجه أكثر من مرة عن رأيه الشخصي بالفنان المصري محمد رمضان أنه يقوم بأفعال صبيانية ويرى نفسه فوق أي شئ ويقوم بأفعال غريبة وغير لائقة ، كظهوره يستعرض أمواله الطائلة في أغلب أغانييه ولباسه الغريب الذي يثير الدهشة .

انتشر مؤخرا ايضا اخبار عن الفنان محمد رمضان أن الحكومة المصرية حجزت على أمواله في البنوك ، لكن الاعلامي المصري عمرو أديب لم يفلت من الموضوع بمنتهى السرعة وقام بمهاجمة الفنان واتهامه بانه كاذب وأن الحكومة المصرية لا تحتجز اموالك الا بسبب أفعالك الغير صحيحة .

أثارت تصريحات الاعلامي عمرو أديب استفزاز وغضب الفنان المصري محمد رمضان وقام برفع عدة قضايا بحقه منهم التشهير والاساءة وغيرها من القضايا .

ويستعد الاعلامي المصري اليوم الى جلسة محاكمة بحقه من قبل الفنان المصري ، وطالب تعويضا من الاعلامي عمرو اديب مبلغ بقيمة 100 ألف نتيجة الاضرار التي أوقعها بحق محمد رمضان واتهمه ايضا بمخالفة عمله كإعلامي مستغل شهرة واسم محمد رمضان ليحظى بمشاهدة عالية بحسب الدعوى المنسوبة له من قبل الفنان المصري محمد رمضان .

التعليقات مغلقة.