عبدالله بو شهري يرزق بمولود جديد.. وهذا اسمه

المستقلة/ منى شعلان/ نشر الفنان الكويتي عبد الله بو شهري، صورة لمولوده الجديد، الذى أطلق عليه اسم محمد على ، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلق بو شهري على الصورة ، قائلا: “لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور، الحمدلله على تمام النعمة ، واكتمال المنة ، الحمدلله على سلامة غاليتي زوجتي وعلى ما رزقني من صحة ورضا وذرية.. لقد رزقني الله اليوم مولودا ذكرا أسميته، محمد علي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله أخا صالحا لأخته.. وقرة عين لي ولوالدته”.

وفى سياق آخر، ظهر عبدالله بو شهري، مؤخراً من خلال مقطع فيديو له برفقة ابنته الصغيرة داليا، وهو يبكي ويحتضنها تعبيرا منه عن اشتياقه لابنته.

وقال عبدالله بو شهري في الفيديو: “مهم إني أصورلكم خلف الكواليس.. داليا تبك وأنا أبكي.. أدري إن قلبي رقيق، بس مش لها الدرجة.. بس كما يقولون الضنا غالي، ما تحس هذا الشعور إلا لما يكون عندك ضنا”.

وأضاف: “اختنقت من البيت.. أول مرة، لما بيكون عندي تصوير أرجع البيت بس علشان أشوفها، وهما موجودين معي في كل ركن وكل زاوية في البيت، كل زاوية بشوفهم، الله يسهل دربهم ويوصلوا بالسلام يارب”.

تزوج عبدالله بو شهري منذ 5 أعوام، من فتاة من خارج الوسط الفني وأبقاها بعيدة عن الإعلام إلا أنه شارك جمهوره بأجمل لحظات حياته ، واعترف عبدالله بوشهري أنه قد تزوج منذ 5 سنوات فقط، لكن قصة حبه مع زوجته عمرها 16 عاماً لأنه ظل يحبها منذ الصغر إلى أن جمعهما الله معاً بالزواج.

التعليقات مغلقة.