صور.. محمد عطية يحتفل بخطوبته على ميرنا الهلباوي

المستقلة/ منى شعلان/ احتفل الفنان المصري محمد عطية نجم ستار أكاديمي ، بخطبته على الكاتبة والإذاعية المصرية ميرنا الهلباوي ، بعد قصة حب استمرت لأشهر ، و أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ميرنا ، صوراً من حفل الخطوبة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام ، حيث ظهرت مرتدية ملابس فورمال ، واقتصر الحفل على حضور العائلتين فقط.

وكان نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية، قد كشف تفاصيل ارتباطه رسميًا بالكاتبة ميرنا الهلباوي ، وكيف بدأت علاقتهما خلال لقاء متلفز لهما .

حيث قال عطية : “اللي حصل إن أنا روحت وكان معايا صاحبي اللبناني، وميرنا عجبتني جدًا، وحبتها من أول نظرة ولقيته بيقولي أنت هترتبط بميرنا، وأخدت رقمها وبعتلها واتساب، وبعيد عنك بلمح لتلاجة، وبعدين لقيتها اتخطبت”.

وتابع: “رجعت بقى من لبنان ومكنتش أعرف أنها متوفقتش في خطوبتها، واتقابلنا عادي صحاب، وسألتها فين خطيبك، قالت لا ما خلاص قولتلها إيه ده مقولتيش ليه؟.. وبعدين بعتلها أغنية بيني وبينك لعبد الحليم”.

بينما قالت الهلباوي فى ذات اللقاء:” قالولي عندك مقابلة مع محمد عطية وأنا مكنتش أعرفه شخصيًا، ولا كنت لسه عملاله فولو، وده من 3سنين ونص”.

وأضافت:” أنا مبسوطة أني عرفت عطية عشان هو بجد رجعلي إيماني بفكرة الحب والشخص اللي كنت بدور عليه طول حياتي”.

يُذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب “حكاية جديدة”.

 

التعليقات مغلقة.