صور.. ظهور صادم لـ عبد الرحمن المطيري بعد خروجه من السجن

المستقلة/ – منى شعلان/ تصدر إسم مشهور ”سناب شات“، السعودي عبد الرحمن المطيري، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، عقب خروجه من السجن.

وتداول المغردون عدة صور للمطيري ، بعد إخلاء سبيله وقضاء عقوبته ، حيث كان متهماً بمخالفة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأطل المطيري في أول ظهوره له بعد قرابة الشهرين، بجسد نحيف فضلاً عن تغير ملامحه بشكل ملحوظ، مما أثار تساؤلات متابعيه، كما حرص محبي المدون السعودي على الترحيب به عقب خروجه من محبسه.

وسبق أن أعلنت الشرطة السعودية عن فرض عقوبات على مخالفين للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ولم تذكر في بيان لها، المطيري بالاسم، مؤكدة إن إجراءات التقصي والاستدلال لتحديد هوية المسؤول عن التجمع المخالف لإجراءات الوقاية من كورونا، والذي ظهر في مقطع فيديو متداول، أسفرت عن تحديد هوية المسؤول عن التجمع المخالف في منطقة القصيم وهو مواطن في العقد الثالث من العمر.

وخرج المطيري لاحقا عبر حسابه في ”سناب شات“، وأقر بمخالفة إجراءات الوقاية من كورونا، وقال إنه يعتذر من وزارة الصحة وجميع الجهات الحكومية على المخالفات التي شهدها الحفل.

وتفرض السعودية عقوبات على مخالفي الإجراءات الوقائية من كورونا، تتضمن إلزام عدم الملتزمين بالأعداد المسموح بتواجدها في مكان واحد، وعدم ارتداء الكمامات، بدفع غرامات مالية.

التعليقات مغلقة.