صور.. “تبرعات وهدايا” ياسمين صبري ترسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى

المستقلة/ منى شعلان/ استقبل مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، الفنانة ياسمين صبري، والتي قررت زيارة المستشفى اليوم الأربعاء، لدعمها بتبرع مالي، ومساندة الأطفال المرضى ، و جاء ذلك وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى.

وقدمت ياسمين صبري تبرعا ماليا للمستشفى، لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم، وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال، خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويًا خلال رحلة العلاج.

من ناحية أخرى احتفلت النجمة ياسمين صبري بعيد ميلادها مؤخراً، داخل منزلها، واستعرضت الهدايا التى قدمت لها من المقربين منها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تهانى جمهورها ومتابعيها.

وولدت ياسمين، في 21 يناير 1987م، بالإسكندرية، وصعدت سلم الشهرة سريعاً بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي.

وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017م، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

والدها صبري محمود، يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012م، من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها، حيث صرحت الفنانة لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بسبب هذا التصريح مما أدى بهما إلى الانفصال عام 2017م، بعد خمس سنوات من الزواج، حيث كان متزوجها سراً حتى لا تعلم زوجته الأولى بذلك.

ووقع الاختيار على ياسمين صبري في أبريل 2019 م “سفيرة للمرأة الأفريقية”، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري ، قررت عدم خوض السباق الرمضاني 2021، وذلك لعدم وجود سيناريو مميز، حيث كانت تبحث عن سيناريو لفتاة فقيرة بعيدا عن الشخصيات التي قدمتها من قبل.

التعليقات مغلقة.