شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها.. لهذا السبب

المستقلة/ منى شعلان/ عبرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، عن سعادتها بوصول أغنيتها “يا بتفكر يا بتحس” إلى 100 مليون مشاهدة بعد مرور أكثر من عام على طرحها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كما وجهت شيرين الشكر إلى جمهورها لدعمه لها خلال مشورها الفني، من خلال تغريدة لها عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “إلى جمهوري الحبيب 100 مليون شكرًا”.

وأغنية “يا بتفكر يا بتحس” تتر مسلسل “خمسة ونص” بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي الخولي، والأغنية باللهجة اللبنانية، ومن كلمات الشاعر علي المولى، وألحان صلاح كردي، توزيع جيجي حداد، وقد نشرتها شيرين على قناتها الرسمية عبر يوتيوب في أبريل 2019.

من ناحية أخرى أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها على مسرح المجاز في الشارقة بدبى لحين إشعار آخر، حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، الغنائية كليب أغنية “مصر أرض الجمال”، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمير سمير وإيهاب سمير، هندسة صوتية محمد إسماعيل، وقد هنأت فيها الشعب المصري وشعوب العالم بالعام الميلادي الجديد، وقد هدفت الأغنية أيضًا للترويج للسياحة في مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

التعليقات مغلقة.