شاهد.. ” على طريقة الأفلام ” أحمد سعد يعيش قصة حب مع خطيبته

المستقلة/ منى شعلان/ يحرص دوما النجم أحمد سعد ، على توجيه رسالة رومانسية إلى خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيونى، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، منذ أن تم خطوبتهما الشهر الماضي.

فيبدو أن الفنان أحمد سعد ، قد وجد حبه الحقيقى مع خطيبته ، بعد أن تزوج 3 مرات ، وكان آخرهم زواجه من الفنانة سمية الخشاب وانفصاله عنها بعد 18 شهرا من الزواج.

ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكى بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

    واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها فى البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس.  وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

وبعد انتهاء مشاكله أعلن سعد ، عن وجود قصة حب جديدة فى حياته ، وبعد عدة أشهر ، وفى عيد ميلاد خطيبته تحديدا تمت الخطوبة ، وحينها شارك سعد جمهوره بصورة  برفقة خطيبته معلقًا: “النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ”.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي إيه؟

من ناحية أخرى احتفلت علياء بسيونى ، بعيد ميلاد سعد ، بطريقة رومانسية ، على طريقة الأفلام ،وعلقت لوحة إعلانية كبيرة على كوبرى أكتوبر  الشهير بمصر ، ‏وضعت صورته ، احتفالا بعيد ميلاده ، وعلق سعد على تصرفها قائلا : أشعر دائمًا بالاعتزاز اتجاهك.. ‏ملأت قلبى بالفرح والحب، ولا يمكنني أن أشكرك بما يكفى على كل ما ‏فعلتيه لتجلبى لى السعادة الحقيقية.. أنت أعظم هدية يمكن أن أحصل ‏عليها.. أحبك”.‏

وأخر رسالة وجها سعد ، لخطيبته ، صباح اليوم ، حيث نشر صورة جديدة مع خطيبته، وعلق قائلاً: “الأيام بتحلو ولا إحنا اللى بنحلو”.

    من ناحية آخر يستعد المطرب أحمد سعد لطرح أغنية سينجل جديده بعنوان “بصرة”، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

 

https://www.instagram.com/p/CEJsmo9F3ef/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CEH-krFl7Vq/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CEu7e4FsfzG/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

 

التعليقات مغلقة.