شاهد.. بكاء ممثلة مغربية أثناء حديثها عن تعرضها للتحرش

المستقلة/- منى شعلان/ دخلت الممثلة المغربية نجاة خير الله، في نوبة من البكاء خلال مؤتمر صحفي بالمغرب، أثناء حديثها عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل زميل مهنتها الفنان طارق البخاري.

وكشفت الممثلة المغربية خلال المؤتمر الصحفي، أن “البخاري” حاول التعدي عليها جنسيًا أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية بأحد الفنادق بالمغرب، حيث فوجئت أثناء تغييرها ملابسها بالغرفة المخصصة لها، بالممثل طارق البخاري يقتحم غرفتها ويدفعها نحو السرير محاولا الاعتداء عليها جنسيا، وبحضور اللبيسة الخاصة بالفيلم المغربي والتي كانت شاهدة على الموقف.

كانت الفنانة المغربية نجاة خير الله قد خرجت على جمهورها ومتابعيها عبر موقع فيس بوك، و وجهت اتهامات لزميلها ومواطنها الفنان طارق البخاري بالتحرش بها لفظياً وجنسياً، ووصلت إلى القضاء لمحاكمته.

وكتبت خير الله، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخرًا: “بسم الله والحمد لله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم… أعلم كل من يحبني و يصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي، نساءً ورجالاً وهيئات حقوقية، أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة (تحرش) شنيعة مورست في حقي لسنين وعاد منذ ثلاثة أيام مضت ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم”.

بينما زعم الممثل في تصريحاته الصحفية بأنه مظلوم، وأن المشتكية استدرجته ليقع في فخ تبادل الكلام “غير المؤدب معها“، وتحاول بذلك “العودة إلى الأضواء من خلال التشهير به لأنها لم تعد تتلقى عروض عمل”.

يشار إلى “نجاة خير الله” هي ممثلة مغربية ولها العديد من الأعمال الفنية منها فيلم “الوعد” مع النجم آسر ياسين، ومسلسل “كريمة” الخليجي، وحققت جائزة أفضل تشخيص نسائي في مهرجان مكناس للأعمال الدرامية في عام 2015.

 

 

التعليقات مغلقة.