سامسونج تفوز بـ 44 جائزة ابتكار في مـعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا عن فوز 44 من ابتكاراتها الجديدة من المنتجات والخدمات بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي 2021 (CES)، بما في ذلك أربع جوائز لأفضل الابتكارات من جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA).

وتمنح هذه الجوائز المرموقة تقديراً للشركات التي تتميز في تصميم وهندسة أحدث منتجاتها وتقنياتها. ويؤكد حصول سامسونج على هذا التكريم غرثها العريق في تطوير ابتكارات رائدة وقيّمة تقود الصناعة والمجتمع نحو المستقبل.

وفي هذا العام كان هاتف «Galaxy Note20 5G/Ultra 5G» وسماعة «Galaxy Buds+ BTS» من بين المنتجات الفائزة في أفضل جوائز الابتكار. وشملت منتجات سامسونج الحائزة على جوائز في حفل التكريم فئات عدة، بما في ذلك إمكانية الحصول عليها، وملحقات الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر وملحقاته، والتصوير الرقمي / التصوير الفوتوغرافي، والتقنيات المدمجة، واللياقة والرياضة، والألعاب، وسماعات الرأس وأجهزة الصوت الشخصية، والصحة والسلامة، والأجهزة المنزلية، وأجهزة الصوت والفيديو المنزلية وملحقاتها، والأجهزة المحمولة وملحقاتها، وأجهزة المنزل الذكي، وبرامج وتطبيقات الهاتف المحمول، وأجهزة البث، والاستدامة، والأجهزة القابلة للارتداء، والشاشات المرئية. وترعى جمعية تكنولوجيا المستهلك جوائز معرض الالكترونيات الاستهلاكية للابتكار، باعتبارها المالك والمنظم لمعرض الالكترونيات الاستهلاكية – الذي يٌعد أحد أكبر معارض الالكترونيات الاستهلاكية وأكثرها تأثيراً في العالم. وستكون نسخة المعرض لهذا العام عيارة عن حدث رقمي بالكامل لأول مرة على الإطلاق، حيث سيقام في الفترة من 11 إلى 14 يناير. بالإضافة إلى ذلك، ستعقد سامسونج مؤتمراً صحفياً افتراضياً في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في يوم 11 يناير في الساعة 9:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي، والذي سيتم بثه مباشرةً على غرفة أخبار سامسونج وعلى الموقع الإلكتروني Samsung.com.

وفيما يلي تفاصيل لعدد من منتجات سامسونج الحائزة على جوائز:

أفضل الابتكارات لسماعات الرأس وجودة الصوت: حازت سماعات Galaxy Buds + BTS Edition على جائزة أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي 2021. وتقدم سماعاتGalaxy Buds + BTS Edition صوتاً بجودة الاستوديو لمستمعي الموسيقى في كل مكان. مع صوت تمت موالفته من قبل AKG، جنباً إلى جنب مع نظام مكبر صوت مبتكر ثنائي الاتجاه، يستمتع المستخدمون بصوت نقي مع صوت جهير غني مضاعف بثلاث مرات. وتسمح تقنية الصوت المحيط (Ambient Sound) للمستخدمين باختيار مقدار الضوضاء التي تدخل في الخلفية، في حين يوفر نظام الميكروفون المبتكر ثلاثي جودة مكالمات فائقة الوضوح. وتعمل سماعات الأذن هذه ببطارية تدوم طوال اليوم – ويمكنها توليد ساعة من الشحن في دقائق معدودة. ومع لمسة B.Purple الأنيقة توفر السماعات ليس فقط تجربة استماع فائقة، بل أيضاً خصائص جمالية جريئة وتقدم تجربة لا مثيل لها.

أفضل الابتكارات للأجهزة المحمولة: حاز هاتف Galaxy Note20 5G / Ultra 5G على جائزة أفضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي 2021، حيث يتميز هاتف Galaxy Note20 5G بأنه أقوى سلسلة من فئة « Note « من سامسونج حتى الآن – فهو يعمل مثل الكمبيوتر ويتيح تجربة لعب فائقة تماماً كالمحترفين في كل مكان. وتم تزويد Galaxy Note20 بشاشة عرض غامرة وكاميرا احترافية ومعالج فائق السرعة وحلول إنتاجية رائدة إضافة إلى تجربة أكثر سهولة في تدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen المعزز.

جائزة الابتكار للتصميم الصديق للبيئة، الاستدامة: سماعات Galaxy Buds Live – Galaxy Buds Live وهي سماعات أذن لنمط حياة مثالي، تجمع بين الراحة طوال اليوم والأناقة وتكنولوجيا الصوت المتطورة – بالإضافة إلى تصميمها المستدام. وتوفر سماعات الأذن هذه تجربة استماع فائقة، ومجهزة بخاصية إلغاء الضوضاء النشط للنوع المفتوح ونظام متقدم ثلاثي الميكروفونات. كما أنها من بين سماعات الأذن الأكثر مراعاة للبيئة في السوق، حيث يتم تصنيعها من مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك ومصممة بأجزاء قابلة للتبديل تزيد من عمر المنتج وتحد من النفايات.

التعليقات مغلقة.