ريال مدريد يقترب من إتمام صفقة مبابي

(المستقلة) يقترب نادي ريال مدريد من إتمام تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن رفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، رغبة منه في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يترقب استمرار مبابي في المحافظة على وعده وعدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان من أجل تسهيل عملية انتقاله.

ويخطط ريال مدريد لتأمين قيمة صفقة انتقال مبابي من خلال بيع لاعبيه بقيمة مالية تقدر بين 100 و150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يحصل ريال مدريد على هذه الأموال من عملية بيع كلا من فرانشيسكو إيسكو وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش ومارسيلو وبراهيم دياز، بالإضافة لبعض الإعارات.

كما ينتظر الميرنجي عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات، الأمر الذي سيعيد الأرباح السنوية لحوالي 800 مليون يورو بعدما انخفضت خلال الموسم الماضي بشكل كبير بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ولم يحدد باريس سان جيرمان السعر المطلوب في مبابي، إلا أنه في أسوأ التقديرات سيساوي الرقم القياسي البالغ 222 مليون يورو، الذي تم دفعه لضم نيمار، وقد يصل إلى 150 مليون يورو في ظل اقتراب خروج اللاعب بشكل مجاني.

ومن المتوقع ألا يسبب راتب مبابي أي مشكلة لريال مدريد، خاصة في ظل تخلص النادي الإسباني من رواتب عدة لاعبين كبار.

 

التعليقات مغلقة.