ريال مدريد يستعد للتخلص من جاريث بيل هذا الصيف

المستقلة … أفاد تقرير صحفي إنجليزي ، بأن نادي ريال مدريد يستعد لاتخاذ قرار جديد بشأن لاعبه الويلزي جاريث بيل هذا الصيف.

ويسابق ريال مدريد الزمن من أجل التخلص من بيل، بعدما خرج الويلزي نهائيا من خطط مدربه زين الدين زيدان، وبالتالي بات يمثل عبئا ماليا على النادي، لا سيما أنه يتقاضى 14 مليون يورو سنويا.

وأشارت تقارير إنجليزية اليوم إلى أن ريال مدريد سيلجأ لخيار لم يفضله من قبل من أجل التخلص من اللاعب، في ظل تعنته ووكيله في الخروج من سانتياجو برنابيو.

وبحسب صحيفة “ديلي تيليجراف” الإنجليزية، فإن ريال مدريد مستعد لدفع 50% من راتب بيل، من أجل تسهيل خروجه من سانتياجو برنابيو وتمهيد الطريق لعودته إلى الدوري الإنجليزي.

وانضم بيل إلى مرحلة التحضير للموسم الجديد رفقة ريال مدريد، على الرغم من أنه لم يتدرب مع بقية المجموعة، حيث يعاني من آلام في الركبة، بعدما شارك مع منتخب بلاده في مباراتين بدوري الأمم الأوروبية.

وفي الصيف الماضي، كان بيل قريبًا من الانتقال لفريق جيانجسو سونينج الصيني، إلا أن الصفقة فشلت في النهاية بسبب رفض ريال مدريد إطلاق سراحه مجانًا، رغم أن الفريق الصيني كان على استعداد لدفع راتب النجم الويلزي بالكامل.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تدرك حاليًا أنهم لن يجدوا حلًا سوى تحمل جزء من عقد اللاعب، من أجل تسهيل عودته إلى إنجلترا، وسيقترب هذا المبلغ من نصف راتبه.

ويعتبر ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات النجم الويلزي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.