راغب علامة يعلن عن نتيجة مسحة كورونا

المستقلة/ منى شعلان/ كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن شعوره بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وبناءا على تعليمات وإرشادات طبيبه الشخصي خضع للحجر المنزلي على مدار أسبوعين، مشيرًا إلى أنه أجرى مسحة  طبية والنتيجة جاءت سلبية.

وكتب راغب فى تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر:”منذ أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبى الشخصى وطلب منى الحجر الكلى فالتزمنا بالكامل، وأعطانى إرشادات وبعض الفيتامينات المطلوبة ، أما اليوم أجريت فحص الـpcr والنتيجة الحمد لله رب العالمين سلبية، والفحوصات ممتازة”.

وأعرب النجم راغب علامة، مؤخراً عن قلقه من انتشار كورونا بشكل كبير في لبنان و كل بلاد العالم، وغرد راغب عبر حسابه على تويتر، قائلا:” انتشار كورونا الكبير في كل بلاد العالم مخيف البعض لا يشعر بعوارض والبعض يصل الى مرحلة الخطر يوم أمس 5400 حالة كورونا في لبنان قال لي صديق وهو طبيب أنه عندنا إحتمال ربح ورقة اللوتو أكثر من إحتمال عدم وصول كورونا إلى كل بيت ربنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه آمين”.

كما أعلن راغب علامة انتظاره وصول لقاح كورونا إلى لبنان ليكون أول من يتلقاه، متراجعاً عن موقفه السابق، وتحدث راغب، خلال فيديو نشره عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا: “من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا منتظر ليوصل اللقاح على لبنان لأكون أول واحد يأخذه”.

ويستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان”علشان دلعتك”، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية “انتوا أملنا” للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب.

 

التعليقات مغلقة.