رابط الاستعلام عن نتيجة المنحة الطارئة الوجبة الثانية

المستقلة / نتيجة المنحة الطارئة الوجبة الثانية للعاطلين عن العمل في العراق 2019 ، قامت وزارة العمل العراقية بالإعلان عن أسماء المنحة الطارئة للعاطلين الوجبة الأولى وفى طريقها نحو إعلان الوجبة الثانية لجميع المحافظات في  ساعات قليلة من خلال رابط كشوف أسماء المشمولين في المنحة الطارئة في العراق لجميع المحافظات، وسوف نقدم اليك رابط الاستعلام عن نتائج منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق.

أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الثانية

وبالفعل تم الإعلان عن المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الأولى،  وأنه في خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الثانية على الرابط  الخاص به وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وقد قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تقدير مبلغ بـ 175000 دينار عراقي سوف يتم وضعه في  حساب المبالغ المالية التي سوف يتم وضعها في حسابات المستفيدين في إطار المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل والتي يتم صرفها خلال ثلاثة شهور من تاريخ الإعلان.

أماكن صرف المنحة الطارئة لجميع المشمولين

اليك الان و  رابط استعلام عن أماكن صرف المنحة الطارئة بالمحافظات العراقية، أو التعرف على أسماء  المشمولين في منحة وزارة العمل للعاطلين للوجبة الأولى بالتوجه لصرف المستحقات المالية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.