ديما بياعة ترفض الجنسية السورية

المستقلة /- أثارت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد منشور كتبته الفنانة أسماء المنور بخصوص الفنانة ديما بيياعة حيث قالت ان ديما بياعة ليست سورية الاصل ما ادى الى تساؤلات عدة لما قالته الفنانة أسماء المنور .

قالت الفنانة ديما بياعة أنها ليست سورية الأصل، وإنما والدها هو فلسطيني الأصل ومصري الجنسية، لافتةً إلى أن كل أفراد عائلتها يحملون الجنسية المصرية.

وتركت تصريحات الفنانة ديما بياعة صدمة لدى جمهورها، على اعتبار أنها معروفة بكونها ممثلة سورية وتقدم في البرامج والمسلسلات وفقاً لذلك، خاصةً وأنها ابنة الفنانة السورية الشهيرة، مها المصري

وأضافت، ديما بياعة عن سعادتها في دورها، الذي قدمته في الدراما المصرية من خلال مسلسل فارس بلا جواز، مؤكدةً رغبتها بتكرار تلك التجربة، وأنها تفضل القيام بدور فتاة سورية تعيش في مصر .

كما كشفت ديما بياعة أنها سابقاً تلقت عدة عروض للعمل في الدراما المصرية إلا أنها لم توافق عليها كونها كانا تبحث دائما عن دور قوي، وتريد تجسيد دور فتاة سورية تعيش في مصر.

يذكر أن الفنانة ديما بياعة ظهرت واشتهرت في الدراما السورية منذ بداية ظهوره الفني، حيث شاركت بعشرات المسلسلات والاعمال الدرامية السورية، منها الفصول الأربعة وبنات أكريكوز وصبايا .

التعليقات مغلقة.