حارس ليفربول السابق: الفريق أفضل بدون محمد صلاح

(المستقلة) يرى ديفيد جيمس، حارس مرمى ليفربول السابق، أن الفريق قد يظهر بشكل حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن قلعة “أنفيلد”.

وقال جيمس في تصريحات صحفية: “أرى أن ليفربول يجب أن يبيع محمد صلاح إذا كان السعر مناسبا”.

وأضاف: “أعلم أن الموضوع ليس سهلا، خاصة أن لديك لاعب يسجل الأهداف باستمرار وهذا ما يريده كل فريق، ومحمد صلاح يفعل ذلك دائما مع ليفربول”.

وتابع: “لا أعتقد أن محمد صلاح لا غنى عنه، يمكن أن يحل محله ديوجو جوتا، وكذلك هناك ديفوك أوريجي ومينامينو، بالإضافة إلى ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في الهجوم، لن يتأثر ليفربول كثيرا برحيله”.

وواصل: “رحيل محمد صلاح لن يخلق فجوة كبيرة في ليفربول لأن الفريق لا يعتمد عليه فقط، ليس مثل مانشستر سيتي الذي يعتمد على سيرخيو أجويرو”.

واستمر: “لا أعني أن محمد صلاح ليس لاعبا رائعا، إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، ولكن أردت توضيح بعض النقاط والتي أهمها أن ليفربول أحيانا يكون أفضل بدونه لأن هناك المزيد من الانسيابية بين اللاعبين الآخرين، والجميع يسبب مشاكل لدفاعات الخصم”.

وأتم: “إذا ذهب محمد صلاح إلى مانشستر سيتي مثلا لن يكون ذلك عملا جيدا من ليفربول، ولكن في حالة انضمامه إلى ريال مدريد أو أي دوري آخر غير الإنجليزي سيكون ذلك منطقيا أكثر، والأهم أن يكون السعر مناسبا”.

 

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار