جيرارد يعلن موقفه من خلافة كلوب في ليفربول

المستقلة/- أعلن أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الأسكتلندي موقفه من خلافة يورجن كلوب في تدريب الليفر بداية من الموسم القادم.

وقاد ستيفن جيرارد، رينجرز إلى لقبه الأول في الدوري الأسكتلندي منذ 10 سنوات، بينما استمر ليفربول بقيادة يورجن كلوب بدون أي فوز في أنفيلد على مدار ثلاثة أشهر في البريميرليج، وسيلتقي رينجرز مع سلافيا براج خارج أرضه في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

واعترف ستيفن جيرارد في تصريحاته لقناة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن حلمه هو أن يصبح مدربا لليفر  ذات يوم، لكنه يأمل أن يظل يورجن كلوب في منصبه لسنوات عديدة.

وقال جيرارد: “مشجعو الليفر لا يريدونني أن أكون مدربا للنادي، إنهم يريدون أن يستمر يورجن كلوب في تولي منصب مدرب ليفربول، وأنا معهم جميعا”.

وأضاف: “لا ينبغي أن نتحدث عن هذا، فلدينا أحد أفضل المدربين الذي يقود نادينا في الوقت الحالي، أنا أحبه كثيرا”.

وتابع: “آمل أن يبقى لبضع سنوات أخرى، لكن لدي وظيفة هنا، لا أعتقد أنه من المفيد الحديث عن هذا الأمر وآمل أن يبقى يورجن في ليفربول لسنوات عديدة”.

وواصل: “ليفربول هو فريقي، لقد حظيت برحلة رائعة، وهو حلم بالنسبة لي أن أكون مدربا لليفربول في يوم من الأيام، ولكن ليس بعد ومن الذي سيقول إنني سأكون جيدا بما فيه الكفاية”.

وختم جيرارد: “هناك الكثير من المدربين الرائعين الذين يرغبون جميعا في الحصول على فرصة لإدارة ليفربول، نحن بحاجة إلى احترام يورجن أولا وقبل كل شيء”.

ولعب جيرارد 710 مباراة وفاز بتسعة ألقاب بقميص ليفربول خلال مسيرته الكروية التي استمرت 19 عاما قبل أن يقضي 18 شهرا في الولايات المتحدة مع لوس أنجلوس جالاكسي.

 

التعليقات مغلقة.