تعرف على سبب عدم انضمام كاظم الساهر و ماجد المهندس لبرنامج “عراق أيدول”

المستقلة/ منى شعلان/ تستعد شبكة قنوات mbc، لتصوير موسم جديد من برنامجها الشهير “عرب أيدول”، ولكن بنسخته العراقية التي تحمل اسم “عراق أيدول، وسيتم تصوير البرنامج في لبنان.

وتضم لجنة التحكيم عدد من فناني العراق وهم الفنان حاتم العراقي ، وسيف نبيل ، ورحمة رياض ، وفورا الاعلان عن أسماء اللجنة المرشحة ، أثار الأمر غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، لعدم وجود أسماء عراقية لها تاريخ فنى كبير ، مثل النجم كاظم الساهر والنجم ماجد المهندس .

وأشارت مصادر أن شبكة “إم بي سي” لم تتفاوض مع كاظم الساهر و ماجد المهندس من الأساس، وخاصة أن برنامج “عراق أيدول” يحمل طابعا شبابيا، ولذلك وقع الاختيار على أسماء فنية شبابية.

وفى سياق آخر أعلن حسين جبار شقيق الفنان كاظم الساهر موافقة القيصر على نشر كتاب يروي مسيرة شقيقه العائلية والفنية بعد عامين على إتمام كتابته.

وكتب جبار على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أكملت منذ سنتين كتابي الموسوم (كاظم الساهر وعائلته)، ويضم أكثر من 400 صفحة، كتبته بكل صدق وأمانة وإخلاص وموضوعية، وبعد جلسات مع كاظم تجاوزت الخمسين جلسة”.

وأضاف: “عشت أنا نفسي أحداثا تتعلق بكاظم وحياته وفنه، ومع ذلك منعني شقيقي كاظم الساهر من نشرها في البداية مراعاة لأحاسيس ومشاعر البعض، لكن الكتاب سيصدر بإذن الله بعد التنقيح في الأشهر الأولى من السنة الجديدة”.

أما الفنان العراقى ماجد المهندس ، فقد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “حلوة الإمارات” ، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي.

التعليقات مغلقة.