تامر حبيب يعلن عن وصيته بعد انتقاده لحضوره حفل زفاف يوم جنازة سمير غانم

المستقلة/- منى شعلان/ أثار بعض الفنانين المصريين جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية عقب انتشار فيديوهات لهم أثناء حضورهم في حفل زفاف أحد رجال الأعمال، وذلك عقب ظهورهم بساعات في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ورد السيناريست تامر حبيب على تلك الأزمة المثارة من خلال تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً:” طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع علي وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ما قدرتش أروح الجنازة والدفن لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع اصحابي… حد عايز حاجة؟.

وأعلن تامر حبيب فى منشورًا أخر عن وصيته لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني، وكتب قائلاً:”أوصي كل من بيحبوني وهايزعلوا عليا يوم ما أموت ويبقوا حزانى، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورا … وأنا هابقى مبسوط قوي”.

وتوفي الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية، وكان قد تم نقل الفنان الراحل إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

التعليقات مغلقة.