بيكيه يلوح بقرار الاعتزال

المستقلة/- أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أنه لا يود اللعب لأي فريق آخر غير البارسا في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه حال طالبه النادي بالرحيل سيُعلن اعتزاله.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في اليوم الذي سأتوقف فيه عن اللعب لبرشلونة، سأترك كرة القدم، ولن ألعب لفريق آخر”.

وأضاف: “هناك من يرحل من أجل المال أو لأجل أشياء أخرى، لكنني إذا قال لي المدرب كومان غدا إن علي أن أرحل، فسوف أعتزل كرة القدم ولن ألعب لأي فريق آخر غير برشلونة”.

وعن الانتقادات ضده، علق: “النقد هو جزء من كرة القدم، وحين تدخل أرض الملعب فأنت تعلم ما الذي تعرض نفسك له، وكرة القدم هي أكثر الأشياء عاطفية في الحياة، ويجب تقبل النقد”.

وحول إمكانية تولي رئاسة برشلونة، أجاب: “برشلونة نادي حياتي، ووجودي يجعلني متحمسا، لكن مهلا، مازال هناك الكثير، وأحب أن أشعر أنني ما زلت لاعبا، وحين أعتزل سأرى ما هي الخطط”.

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع هالاند، كشف: “لديس لدي أي فكرة، وأتمنى أن ينضم اللاعبون الرائعون للفريق، بجانب الموجودين هنا، لكنه قرار النادي”.

وأردف: “انضمام أجويرو؟ لدينا تواصل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولعبت ضده في كأس العالم تحت 20 عاما، لأننا من نفس الجيل، وميسي يُشيد به كثيرا”.

وختم بالحديث عن صعود إسبانيول لليجا مجددا: “تمنيت لهم الصعود، ويسعدني أن ألعب في ملعبهم بوجود الجماهير”.

التعليقات مغلقة.