بوكيتينو يرد على شائعات اقتراب مبابي من ريال مدريد

(المستقلة) تحدث ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن مستقبل كيليان مبابي، لاعب فريقه، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 ولم يجدد الفرنسي عقده حتى الآن، بالتزامن مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وفي مقابلة صحفية أجراها بوكيتينو مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، تحدث عن طريقة تعامله مع نيمار ومبابي، حيث قال: “العلاقة معهما عفوية وطبيعية، نحن لا نحكم مسبقًا على الأشخاص وعندما نصل إلى مكان ما، فنحن منفتحون على هذا التغيير”.

وأضاف: “إنهما حريصان على معرفتك وكيف تتحدث معهما، هما بشر أولاً وقبل كل شيء، ولديهما ذكاء عاطفي يجعلهما يفهمان أي موقف” .

وتابع: “في بعض الأحيان نتعامل مع بعضنا البعض بالإيماءات، الثقة لا تتحقق في عام واحد، بل بإشارة أو بكلمة، وقد نشأ شعور معهم ومع الجميع منذ اليوم الأول”.

أما عن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان فقال: “هناك الكثير من الشائعات، لكن أعتقد أنه سيكون في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة، وهذا هو أمل النادي، نحن نعتمد عليه طالما نحن هنا، صحيح أنه يتعين عليه اتخاذ قرار لحسم مستقبله، لكنه يبدو سعيدا وملتزما جدا بهذا المشروع”.

 

التعليقات مغلقة.