“برسائل مؤثرة”.. النجوم يودعون خبير التجميل محمد الصغير حما أحمد السقا

المستقلة/ منى شعلان/ حرص عدد كبير من نجوم الفن ، على توديع خبير التجميل المصري محمد الصغير، حما الفنان المصري أحمد السقا ووالد الإعلامية مها الصغير،و الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن ضمن النجوم الذين حرصوا على نعي خبير التجميل الراحل محمد الصغير، النجمة يسرا، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع انستغرام، صورة تجمعهما، وعلقت عليها قائلة: “صديقي وحبيبي وأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله… كلامي فيك مش هيوفيك حقك لانك كنت عظيم في كل حاجة إنسانيا وعمليا وغلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني وربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا غالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للأسرة والأبناء تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

 

كما حرصت النجمة نبيلة عبيد ، على نعى خبير التجميل الراحل محمد الصغير ، بعد نشرها صورة للراحل عبر حسابها بموقع إنستغرام:” “رحل الأخ والصديق محمد الصغير إلى رحمة الله، ولأِنّ قلبَكَ لم يكُن إلا لِلَّهِ، كانت القلوبُ كُلَها لك، الله يرحمك يا محمد عشت بين البشر قلب نقي وروح طيبه نادرة الوجود”.

وقدم الهضبة عمرو دياب، واجب العزاء في خبير التجميل الراحل محمد الصغير، وكتب في تدوينة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

كما قدم أيضاً النجم أحمد حلمى، واجب العزاء فى خبير التجميل الراحل محمد الصغير، ونشر صورة للراحل عبر حسابه الشخصى بموقع إنستغرام، قائلاً: “محمد الصغير أطيب خلق الله، الله يرحمك ويحسن اليك ويصبر أسرتك واهلك وحبايبك ، ادعو له بالرحمة والمغفرة”.

كما حرصت النجمة سميرة سعيد، على نعى خبير التجميل الراحل الشهير محمد الصغير من خلال حسابها على موقع انستغرام، وكتبت : “ويرحل عنا اهم مصفف شعر في العالم العربى.. كان مخلصا وعالميا في ابداعاته.. رحمك الله وتغمدك برحمته.. خالص العزاء لاسرته الكريمة.. وداعاً محمد الصغير”.

ومن جانبها عبرت النجمة ليلى علوى، عن حزنها الشديد لرحيل خبير التجميل محمد الصغير من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وكتبت قائلة:”رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير، بعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وأبنائه مها ومصطفى الصغير وأخواته وكل أهله وأصحابه ومحبيه وبدعوكم جميعًا إننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الظهر بإذن الله.. الله يرحمه ويحسن إليه”.

 

كما نشرت الفنانة لطيفة التونسية، مجموعة صور تجمعها بخبير التجميل الراحل بحسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها: “راحت الضحكة.. راح السند.. راح القلب الطيب.. أنا مصدومة لغيابك يا محمد قدر الله وماشاء فعل.. راح اللي كان سند لكل أحبابه و صحابه.. راح عشرة العمر الجدع الطيب الله يرحمك يا محمد.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. أعزي نفسي وأعزي كل الأهل والأصحاب في أغلى واحد كان عندنا في حياتنا #محمد_الصغير”.

ونعت الفنانة شريهان، خبير التجميل محمد الصغير، وكتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”، قائلاً: “إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلتصبر ولتحتسب”.

كما عبر النجم هاني رمزي، عن حزنه لرحيل خبير التجميل محمد الصغير، وكتب في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: “وداعاً خبير التجميل محمد الصغير لقد كنت الأخ والصديق وأحد أفراد العائلة سأفتقدك كثيرآ وعزائى لكل محبيك ولأولادك مها ومصطفى ولأخى أحمد السقا مع السلامه يا أطيب قلب”.

ونعى النجم أحمد السقا، حماه محمد الصغير ، من خلال له تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، حيث نشر صورة له، وكتب فى تعليقه عليها: “توفى إلى رحمة الله حمايا وابويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمه”.

 

وشيع جثمان خبير التجميل محمد الصغير، ظهر اليوم إلى مثواه الأخير، بحضور النجم أحمد السقا ، وأمير كرارة والمخرج عمرو عرفة والمنتج أحمد الإبيارى وعائلة وأصدقاء والعاملين مع خبير التجميل الراحل محمد الصغير.

التعليقات مغلقة.