بالدليل.. سناب شات يتجسس عليك

المستقلة /-  كشفت تقارير، أن تطبيق سناب شات يمكنه التجسس على بيانات المستخدمين الشخصية والوصول إلي المعلومات الحساسة بهم، من خلال التجسس على Snaps والوصول إليها، وذلك بالمخالفة لقواعد التطبيق نفسه وسياسة الخصوصية الموجودة فيه.

وبحسب تقرير من موقع Screen Rant فإنه من المفترض أن تظل البيانات الخاصة بميزة Snaps محمية ولا يتم الوصول إليها أو التعرف عليها أو حتى مشاركتها من قبل أي شخص أو حتى سنات شات نفسه.

وتقتضي سياسات خصوصية تطبيق سناب شات أن خاصية Snaps خدمة تركز على الخصوصية وتظل المعلومات التي تتم مشاركتها فيها خاصة للغاية.

وتعد خاصية Snaps ميزة شائعة على سناب شات حيث تعتبر جزء من سبب ذلك هو طبيعتها المصممة لزيادة الخصوصية حيث تميل الـ Snaps إلى الحذف فور مشاهدتها.

وفي الحالات التي لم يتم فيها عرض Snaps ، يمكن أن تظل لمدة تصل إلى 24 ساعة في الدردشة الجماعية أو حتى 30 يوما عند إرسالها إلى مستخدم آخر، حيث يستطيع سناب شات تخزين المعلومات الموجودة بها في هذه الفترات الزمنية وتجميع المعلومات والاضطلاع عليها.ومن خلال الإعلانات المستهدفة في تطبيق سناب شات ، يمكن للتطبيق في بعض الحالات ، استخدام Snaps لضمان دقة الاستهداف والوصول إلى بيانات Snap مما يجعلها سهلة الوصول للتطبيق نفسه وكذلك تخزينها والاحتفاظ بها.

 

التعليقات مغلقة.