العيادات الشعبية تعيد افتتاح اللجان الطبية المسائية في بغداد والمحافظات

المستقلة..قررت دائرة العيادات الطبية الشعبية اعادة افتتاح اللجان الطبية المسائية لفحص السياقة والتعيين وحيازة وحمل السلاح في بغداد والمحافظات بدءا من الاول من ايلول بعد اغلاق استمر لاشهر بسبب جائحة كورونا .

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي قررت الدائرة اعادة افتتاح اللجان الطبية لفحص السياقة والتعيين وحيازة وحمل السلاح في بغداد والمحافظات بدءا من الاول من ايلول بعد ان تم اغلاقها بسبب جائحة كورونا والمباشرة بأستقبال المراجعين الراغبين بالفحص .

واشار الى ان دوام اللجان الطبية سيكون دواما كاملا من الساعة الرابعة عصرا وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فايروس كورونا ويكون رئيس اللجنة مع المعاون الاداري مسؤول عن تطبيقها ومنها الزام كافة اعضاء اللجنة بلبس الكمامة وضرورة تواجد مراجع واحد داخل غرفة الفحص والزام جميع المراجعين بارتداء الكمامة ولايتم فحص من لايرتديها .

واضاف من الاجراءات الاحترازية الالتزام بتعفير غرف اللجنة بالمطهرات وبشكل يومي ومنع ازدحام المواطنين في الباحات الخارجية للجنة ويتم تنظيمهم بصورة جيدة والمحافظة على مسافات التباعد الاجتماعي .

وذكر انه في حالة حصول زخم على لجنة معينة يتم اعتماد الفحص على اساس الحروف الابجدية والالتزام بوضع الليبل الفسفوري على كل فحص واستمرار الالتزام بكافة ضوابط وسياقات عمل اللجان .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.