الاسكان تصدر اسماء الفائزين بقطع الاراضي لـ فبراير 2020 وتأكد التسجيل مازال مستمر

الاسكان تصدر اسماء الفائزين بقطع الاراضي لـ فبراير 2020 وتأكد التسجيل مازال مستمر

المستقلة / أصدرت وزارة الاعمار والاسكان العراقية اليوم الاثنين 3 فبراير 2020 أسماء المشمولين في الوجبة الأولى من المتقدمين على قطع الأرضي ، منوها جميع الصادرة أسمائهم مراجعة البلدية التابعة لهم .

ونوهت الوزارة الاعمار إلى أنه لا يزال التقديم على قطع الأراضي مفتوح ، من خلال استمارة التسجيل على الانترنت ، حيث  ازداد البحث عن رابط منحة الطوارئ للمواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في الوجبات التسع الأخيرة المقدمة من وزارة العمل.

أقرأ المزيد : رابط أسماء المشمولين «بقطع الأراضي» في البصرة 2020

ويتم التقديم علي استمارة منحة الطوارئ عبر شبكة الانترنت ويتم تفعيل رابط استمارة التقديم منحة الطوارئ خلال القريب العاجل.

وفي وقت سابق، اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن اسماء المشمولين بمنح قطع الأراضي من المستفيدين من راتب الاعانة الاجتماعية في محافظة البصرة.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي، نسخة منه، ان “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعلن اسماء المشمولين بقطع الاراضي من المستفيدين من راتب الاعانة الاجتماعية.

وكذلك المستفيدين من راتب المعين المتفرغ في هيئة ذوي الاعاقة في محافظة البصرة ممن يسكنون في (التجاوز) او لا يملكون سكناً او قطعة ارض، لغرض منحهم اراضي سكنية بعد اكمال الاجراءات كافة مع وزارة الاسكان والبلديات والاشغال العامة”.

واضافت انه “سيتم نشر اسماء المشمولين بمنح القطع السكنية في الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة وفق قوائم مرتبة حسب الحروف الابجدية وعلى مستوى محافظة وقضاء وناحية”.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.