الإعمار تعلن المباشرة بتنفيذ مجمع أبو رمانة السكني في ميسان بكلفة أكثر من (78) مليار دينار

ميسان (إيبا)… أعلنت وزارة الإعمار والإسكان المباشرة بتنفيذ مشروع مجمع أبو رمانة السكني في محافظة ميسان، وبينت أن كلفة المشروع تبلغ أكثر من (78) مليار دينار .

وقال وزير الإعمار والإسكان محمد صاحب الدراجي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) إن “الهيئة العامة للإسكان التابعة للوزارة تنفذ العديد من المشاريع الإسكانية في عموم البلاد”، مبينا أن “الوزارة باشرت بمشروع مجمع أبو رمانة السكني في محافظة ميسان بكلفة (78.095)مليار دينار”.

وأضاف الدراجي أن “المشروع يتكون من (58) عمارة سكنية ذات ثلاثة طوابق ويحتوي كل طابق على ثلاثة شقق”، مبينا أن ” المجمع يضم (522) شقة سكنية بمساحة (143.5) متر مربع للشقة الواحدة”.

وأشار وزير الإعمار والإسكان  الى أن “المجمع السكني يحتوي على أبنية عامة ومنها روضة ومدرسة ابتدائية بسعة (18) صفاً ومدرستين متوسطتين بسعة (12) صفاً وأسواق ومركز صحي ومبنى إداري وجامع”.

وكان مجلس محافظة ميسان أعلن، في 11 نيسان201  أن المحافظ علي دواي لازم امتنع عن الحضور لجلسة استضافته التي عقدت 10 نيسان2013 ، لمناقشة تكلفة مشروع مجمع العمارة الاستثماري في منطقة ابو رمانة، وتجاهله قرارات المجلس، وأكد ضرورة التنسيق بين المحافظ ومجلس المحافظ وعدم التفرد بالسلطة. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.