“ارحمونا” أيمن بهجت قمر يهاجم المتنمرين على صورة فيروز

المستقلة/- منى شعلان/ استنكر الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر حالة التنمر التي تعرضت لها السيدة فيروز، أيقونة الغناء العربي بعد نشر أول صورة لها خلال الأيام القليلة الماضية.

نشر أيمن، الصورة لها عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، معلقًا عليها: ” اللي يتنمر على فيروز ده أكيد مش إنسان أكيد حيوان… صرصار… بكتيريا!، مش ممكن تكون بني آدم وعندك أي نوع من الحس وتفكر للحظة إنك تغلط في فيروز!!! فيروز”.

أضاف، “ارحمونا.. ربنا يرحمكم انتوا إيه بجد!، احنا آسفين يا فيروز يا صوت الغناء كله في العالم يا قلب الفن”.

وكانت ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية فيروز، قد نشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومن خلفهما مجموعة صور لفيروز، وعلقت ريما قائلة: “سيلفي والماضي خلفي”.

وكانت شركة “ليبان بوست” اللبنانية قد أصدرت طابعاً تذكارياً للأخوين رحباني لمناسبة ذكرى رحيل الفنان اللبناني الكبير عاصي الرحباني الخامسة والثلاثين وعيد الموسيقى، وسلّمت الرحباني الطابع التذكاري ولوحة تذكارية لطابع فيروز.

يذكر أن الظهور الأخير لـ”سفيرة النجوم” كان بتاريخ 31 آب (أغسطس) من عام 2020 المنصرم، حين زارها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها، في لقاء استمر ساعة وربع الساعة، منحها خلاله وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، وأهدته هي بدورها لوحة فنية.

 

التعليقات مغلقة.