إليسا تثير الجدل بتغريدة لها عن التنمر.. ما الأمر

المستقلة/ منى شعلان/ تعرف بشخصيتها القوية و بتصريحاتها النارية، في حملتها ضد التنمّر ، الفنانة اللبنانية إليسا ، واحدة من الفنانات التى ترفض التنمر ، بل وتحاربه أيضا ، ودوما تتحدث عن تلك القضية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، وأيضا في لقاءتها التليفزيونية.

وبهذا الشأن كتبت إليسا ، تغريدة صباح اليوم ، تعبر خلالها عن استيائها الشديد من تعليقات بعض الأشخاص التي تسخر من صورها أو صوره أصدقائها المقربين ، قائلة : أساسه الاختلاف بالرأي، وما عندي مشكلة يكون في تباين بالآراء عن شغلي لأنه هيدا فن وذوق، لكن اللي ما ممكن أقبله هو الانتقاد وحتى التنمر بحق أصدقائي لأسباب مختلفة وما رح أتهاون مع أي حدا يعتمد هالأسلوب”.

وأضافت :”أنا من النوع اللي ما بجاوب وإنتو بتعرفو، واللي يزعجني بتعليقات خصى بالتنمر ومش بمحلى بحق أصدقائي بيكون جوابو بلوك”.

وقد ردت الفنانة اللبنانية بهذه التغريدة على المتنمرين بها أو بأصدقائها ، خاصا بعد نشر صورا لها مع أصدقائها خلال الفترة السابقة ، وخاصا مع صديقتها المصرية ” انجيلا ” ، ودائما ماتتعرض إليسا للتنمر الإلكتروني ، منذ سنوات ، ولكن لا ترد حتى قالت فى تغريدة سابقة لها :”ما حدا يتعرضلي أو يتنمّر على صورة، ما تتضايقوا لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليّ، ويللي عم يتنمّرو يحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فاتركوهن بعقدهن. يفشو خلقن #أناإليسا”.

وفي وقت سابق لها تحدثت عن مشكلة التنمّر خلال جلسة حوارية في الأردن، قائلة “أنا لما بيقعدوا ناس يتمسخروا على تمّي (فمي) أو أي شي، ما بيعنيني الأمر بتاتًا، أقول لهم أنا إليسا، لمّا تقدروا تعملوا اللي أنا قدرت أعمله تبقوا تعوا احكوا على حيالا شغلة أنا عندي ياها”، وسط تصفيق حارّ من المشاركين في الجلسة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.