إكرامي يرحل عن الأهلي المصري

المستقلة / حسام الدين جمال / أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي المصري، رحيله عن القلعة الحمراء، بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاما. 

وقال إكرامي عبر حسابه بموقع تويتر: “‏بعد مشوار امتد اكثر من 23 عاما ناشئاً و لاعبا بالفريق الأول، ومع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي والتي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسية تجاه هذا الملف”.

وأضاف الحارس المخضرم: “بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي، بإرادتي أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس فخورا بما حققته، باحثا عن تجربة وتحد جديدين، وسأظل دائما ممتن لهذا الكيان وفخور بانتمائي له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود إليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار”. 

وأتم: “‏كل التفاصيل وما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب، كل تركيزي الآن مع فريقي لتحقيق موسم أخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير”. 

إكرامي صاحب الـ36 عاما نشأ في صفوف الأهلي ولعب للفريق الأول بين 2003 و2005، ثم انتقل لفينوورد الهولندي الذي لعب له بين 2005 و2009، وقضى فترة قصيرة مع الجونة المصري قبل أن يعود للقلعة الحمراء في 2010.

التعليقات مغلقة.