إصابة دارين حداد بفيروس كورونا

المستقلة/ -منى شعلان/ أعلنت الفنانة التونسية دارين حداد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث كتبت قائلة:”إيجابي كوفيد-19… في العزل مع التأني”.

 

وفي سياق آخر، تشارك دارين حداد في دراما رمضان 2021، بمسلسل “فوبيا” ، وهو بطولة فتحى عبد الوهاب وآيتن عامر وميرهان حسين وأحمد صفوت ومى القاضى وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف، والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الاعصر.

كما تستعد دارين حداد لتصوير مسلسل عمر الناجى “حرب طروادة”، بطولة الفنان أمير كرارة، المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، وكل جزء منه سيتضمن 8 حلقات كاملة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى ويشارك في بطولته كل من الفنانة نور اللبنانية وعباس أبو الحسن وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل “سوق الحرير” من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، وفادي صبيح، ونادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، وريام كفار وعبد الهادي، وشادي الصفدي وأسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي، ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي.

 

التعليقات مغلقة.