أول تعليق من حليمة بولند بعد تلقيها هدية من معجب ثمنها مليون ريال سعودى

المستقلة/- منى شعلان/ شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، متابعيها بمقطع فيديو للهدية التي تلقتها بمناسبة عيد الحب ، وذلك عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

وجاءت الهدية التي حصلت عليها بولند، عبارة عن ساعة مرصعة بالألماس ، ولم تذكر أى تفاصيل عنها واكتفت بالتعليق قائلة: ولبست هدية الفلانتين.. وما زانت إلا على إيدي”، مضيفة:” ‏لا خلا لا عدم يا حبي الأبدي”.

وتداول المغردون فيديو هدية حليمة، مما أثار جدلاً كبيراً عبر موقع التواصل الاجتماعي فمنهم من أخذ الأمر بسخرية واعتبر أنها محظوظة بحصولها على هدية فاخرة بهذا الشكل،وانتقد البعض الأخر ثمن الساعة الذي بلغ مليون ريال سعودى.

وأطلق المغردون تكنهات حول هوية الشخص الذي قدم لها الهدية، لا سيما أن حليمة بولند لم تذكر اسمه، ولكن أشار البعض أن معجب هو الذى أرسل لها تلك الهدية الفاخرة.

من جانبها سخرت حليمة بولند من تلك التعليقات ونشرت تعليق لمغردة كتبت قائلة:”حليمة بولند مهدينها بعيد الحب ساعة قيمتها ٤ بيوت من بيوت الحكومة اللى بالجهرة وانا مرة وحدة بس جتنى هدية بهارات السعودية وصبخة للرأس، لتعلق حليمة عليها:” قتلنى التعليق بس ترى عادى ماهمنى الا اعرف شنو يعنى صبخة الرأس”.

كمان سخرت أيضاً من تداول ثمن الساعة معلقة :” قاعدة اتقهوى وأقرأ اخبارى”.

من ناحية أخرى نشرت حليمة بولند مقطع فيديو مؤخراً،يوثق شرائها هاتف محمول جديد تمت صناعته خصيصاً باسمها من الذهب الخالص عيار 24 والألماس، بمناسبة عيد الحب.

 

التعليقات مغلقة.