أوقات صعبة في برشلونة.. انتكاسة ديمبيلي وشجار بين “الأبقار المقدسة”

(المستقلة) – حسام الدين جمال – يشهد فريق برشلونة حاليا أوقاتا صعبة على عدة أصعدة، بعد انتكاسة المهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، بجانب انتشار أخبار عن نشوب خلاف بين اثنين من نجوم الفريق.

وأعلن البارسا في بيان رسمي أن ديمبيلي، العائد للتدريبات مؤخرا بعد غياب شهرين للإصابة، شعر بآلام في الساق اليمنى خلال الجلسة التدريبية صباح الإثنين، ما يعني زيادة فترة غيابه عن الملاعب، بعدما كان قريبا من العودة.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن فترة غياب ديمبيلي (20 عاما) ستمتيد إلى أسبوعين أو أكثر، ما يضع البارسا في مأزق، خاصة في ظل إصابة المهاجم المخضرم لويس سواريز، واحتمالية غيابه لنهاية الموسم.

كذلك كشفت الصحيفة ذاتها عن نشوب خلاف بين اثنين من النجوم داخل غرفة الملابس، واصفة إياهم بالـ”الأبقار المقدسة”، ما يشير لثقل مكانتهما في الفريق، دون أن تفصح عن اسميهما.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إقالة إرنستو فالفيردي، المدرب السابق، تسببت في شعور سلبي لدى عدة لاعبين، خاصة وأن المدير الفني السابق كان مدعوما من عدة نجوم كبار، أبرزهم القائد ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو.

وقالت الصحيفة أن روبرتو تواصل مؤخرا مع فالفيردي، ما يعزز فكرة رفضه لإقالة المدرب السابق، وتعيين كيكي سيتين في منصب المدير الفني.

إدارة البارسا أعلنت إقالة فالفيردي في يناير/كانون الثاني الماضي بسبب تذبذب النتائج، وتعيين سيتين الذي قاد الفريق في 5 مباريات حتى الآن، فاز في 4 منها وخسر واحدة.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر.

التعليقات مغلقة.