أنغامي تشكر الفنانين الذين ساهموا بجمع أكثر من مليون دولار لمساندة بيروت

المستقلة/ منى شعلان/ استطاع تطبيق “أنغامي” مساعدة أهل العاصمة اللبنانية بيروت، وجمع تبرعات تقدر بمبلغ مليون دولار، من خلال إقامتهم حفل مؤخرًا ضم العديد من كبار المطربين في العالم.

ووجهت الصفحة الرسمية لتطبيق “أنغامي” على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” رسالة شكر للمطربين الذين شاركوا فى الحفل ، وساهموا في جمع أكثر من مليون دولار من التبرعات لبيروت.

وقد قررت أنغامي القيام بمبادرة لمساندة الضحايا والمتضرّرين في انفجار مرفأ بيروت، وذلك من خلال ربط صفحتها بحسابات التبرّعات الخاصة بجمعيات ومنظّمات غير حكوميّة استنفرت بعد الفاجعة ، وبذلك، صار متاحًا أمام جميع مستخدمي أنغامي حول العالم أن يتبرّعوا بدورهم لبيروت وأهلها.
وأقامت “أنغامي” حفلًا غنائيًا ضخمًا، تم بثه على طريقة “الاونلاين” يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لمساعدة أهل بيروت المتضررين من انفجار مرفأ بيروت.

وشارك فى الحفل العديد من كبار المطربين في العالم منهم الفنان راغب علامة، لطيفة، مايا دياب، سعد لمجرد، حماقي، بلقيس، سعود ماسي، جوزيف عطية، جو أشقر، غسان صليبا.

يذكر أن أنغامي ليست وحدَها التى شاركت فى هذا الحدث، إذ انضمّ كلٌ من شركة Sony Music والمنتج الموسيقي اللبناني العالمي ورئيس قسم الشراكات العالمية في أنغامي وسيم SAL صليبي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.