أمينة خليل بطلة مسلسل” خلى بالك من زيزي” فى رمضان 2021

المستقلة/ منى شعلان/ تخوض الفنانة المصرية أمينة خليل، الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي من المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أمينة خليل كل من محمد ممدوح، وعلي قاسم، وسلوى محمد على، وصفاء الطوخي، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الدرامية مسلسل ‘ليه لأ”، وهو أولى بطولاتها المطلقة والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

أما في السينما، يعرض حالياً للفنانة أمينة خليل، فيلم “حظر تجول” تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كلا من الفنانين إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثى، بمشاركة الفنان الفلسطينى كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيرى بشارة، والفنان أحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

الفيلم تدور أحداثه حول فاتن التى تخرج من السجن بعد عشرين عاما، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

التعليقات مغلقة.