تصفح الوسم

محافظة الانبار

إعادة 150 موظفاً للعمل وتعيين مايقارب 250 آخرين مع قرب افتتاح معمل الفلوجة الاسود

المستقلة /- أعلنت محافظة الانبار، عن إعادة 150 موظفاً للعمل وتعيين مايقارب 250 آخرين مع قرب افتتاح معمل سمنت الفلوجة الاسود. وقال مستشار محافظ الانبار للطاقة عزيز طرموز، للصحيفة الرسمية، وتابعته المستقلة اليوم الاربعاء، إن "الأسبوع المقبل سيشهد إعادة افتتاح معمل سمنت الفلوجة الأسود والذي تمت إحالته على أكبر شركة استثمارية، ما يضمن إعادة ما يقارب…
اقرأ أكثر...

البو نمر : حكاية في ضمير البطولة والشهادة

سميرعبدالاميرعلّو... مع انني لم اعتد توجيه الشتائم ولم اوجه اي اساءة لاحد في كل كتاباتي، لكني تمنيت هذه المرة لو كنت اجيد هذه اللغة كما ينبغي ، وهذا اضعف الايمان ، فلا شيئ يمكنني فعله سوى هذا الامر الذي لا احبذه كثيرا ، ولكن من انوي شتمتهم أو (أعضهم بسنوني) يستحقون ذلك ولو ترك الامر بيدي لفعلت اكثر من هذا! ولكن كما يقول المثل (العين بصيرة واليد…
اقرأ أكثر...

عشائر البونمر تدعو الحكومة لدعمها بالسلاح لغرض مواجهة داعش

(المستقلة).. دعت عشائر البونمر في محافظة الانبار الحكومة الاتحادية تزويدها بالسلاح والعتاد لغرض تصديها لتنظيم داعش وطردهم من المناطق التي تغلغلوا فيها لاسيما قضاء هيت الذي شهد ارتكاب مجزرة بحق ابناء العشيرة. وقال الشيخ اياد الكعود في اتصال مع (المستقلة) لدينا ما يكفي من الرجال الذين هم مستعدين لمواجهة داعش واخراجه من الاراضي التي استولى عليها…
اقرأ أكثر...