تصفح الوسم

متقاعدون

هيئة التقاعد..والمتقاعدون..والنائبة ماجدة التميمي..والمثل القائل:”إقبض من دبش”!!

حامد شهاب يؤكد آلاف من عباد الله المتقاعدين المدنيين وهم (المغضوب عليهم) ، ومن أعاد  مجلس النواب تكريس ظلمه عليهم، بتعديل أقره البرلمان عام 2014 ، وقسمهم الى ثلاث فئات ، بالرغم من انهم عراقيون يتساوون في الحقوق والواجبات حسب الدستور العراقي الذي أقروه بأنفسهم، ويشعر كثير من المتقاعدين أنهم ظلموا بل ذبحوا مرتين : مرة عند تخصيص رواتب متدنية ، لا…
اقرأ أكثر...