تصفح الوسم

عشيرة البو نمر

البو نمر : حكاية في ضمير البطولة والشهادة

سميرعبدالاميرعلّو... مع انني لم اعتد توجيه الشتائم ولم اوجه اي اساءة لاحد في كل كتاباتي، لكني تمنيت هذه المرة لو كنت اجيد هذه اللغة كما ينبغي ، وهذا اضعف الايمان ، فلا شيئ يمكنني فعله سوى هذا الامر الذي لا احبذه كثيرا ، ولكن من انوي شتمتهم أو (أعضهم بسنوني) يستحقون ذلك ولو ترك الامر بيدي لفعلت اكثر من هذا! ولكن كما يقول المثل (العين بصيرة واليد…
اقرأ أكثر...