تصفح الوسم

سمير علو

البو نمر : حكاية في ضمير البطولة والشهادة

سميرعبدالاميرعلّو... مع انني لم اعتد توجيه الشتائم ولم اوجه اي اساءة لاحد في كل كتاباتي، لكني تمنيت هذه المرة لو كنت اجيد هذه اللغة كما ينبغي ، وهذا اضعف الايمان ، فلا شيئ يمكنني فعله سوى هذا الامر الذي لا احبذه كثيرا ، ولكن من انوي شتمتهم أو (أعضهم بسنوني) يستحقون ذلك ولو ترك الامر بيدي لفعلت اكثر من هذا! ولكن كما يقول المثل (العين بصيرة واليد…
اقرأ أكثر...

بغداد وعمّان … يد واحدة ضد الارهاب

سمير عبد الامير علو زيارة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي للاردن قبل ايام لم تكن زيارة عادية هدفها تبادل المجاملات واسقاط فرض ينبغي القيام به بين بلدين جارين وشقيقين كما هو متعارف على الصعيد السياسي والدبلوماسي في كل دول العالم ، حيث كانت الزيارة واحدة من الخطوات الصحيحة التي كان ينبغي القيام بها في هذا الوقت الحرج الذي تمر به المنطقة…
اقرأ أكثر...