تصفح الوسم

انبيلا هلال

بالصور …شابة رومانية تشبه أنابيلا هلال طبق الأصل.. من الأجمل؟

(المستلقة)... يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين" واليوم قد وجدنا الشبيهة الأولى لمقدمة برنامجArab Idol انابيلا هلال وهي خبيرة تجميل رومانية شهيرة جداً في الولايات المتحدة. كلوديا سواري أو كما تطلق على نفسها على إنستغرام  "كلوديا" هي رئيسة شركة التجميل Anastasia Beverly Hillsوهذه الشركة قامت والدتها "أناستيزيا" بتأسيسها بعد هجرتها هي…
اقرأ أكثر...