وحدة الجميلي تدعو الى الانعقاد المستمر والمكثف لجلسات البرلمان

بغداد ( إيبا )..دعت النائب عن القائمة العراقية وحدة الجميلي الى الانعقاد المستمر لجلسات مجلس النواب وبشكل مكثف للخروج من الازمة العارمة التي تعصف في البلاد . 

وقالت الجميلي في بيان صحفي اليوم :” ان الازمات الكبيرة التي تعصف بالبلاد وخاصة بعد مقتل المعتصمين في ساحة اعتصام الحويجة ومقتل عناصر الجيش على يد مسلحين في الرمادي يتطلب تضافر جهود للكتل السياسية والانعقاد المستمر وبشكل مكثف لجلسات مجلس النواب للوصول الى صيغة حل للخروج من نفق هذه الازمة “. 

واضافت :”  ان قبة مجلس النواب وجدت لحل ازمات ومشاكل البلاد خاصة في ضل مرور البلاد في منعطف خطير ينذر من ايقاد حرب اهلية ، مشيرة الى ان ما بقي للعطلة التشريعية لمجلس النواب اقل من شهر فيجب ان تستغل هذه الفترة لمناقشة عدد من المواضيع التي تخص حياة المواطنين وتلبي مطالب المعتصمين ولتمرير عدد من القوانين المهمة “. 

وتابعت :” ان مقاطعة بعض الاطراف لجلسات مجلس النواب بذريعة تمرير قوانين معينة يعطل اداء المجلس ويضعف دورة التشريعي ، داعية جميع الكتل السياسية الى المشاركة الفعلية والمكثفة في جلسات مجلس النواب للوصول الى خارطة طريق لحل ازمات البلاد “.(النهاية)

اترك رد